أهم الأخبار

مواصلة اتجاهها الصعودي | ما هو سعر تداول خام برنت اليوم الجمعة في السعودية؟؟ - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مواصلة اتجاهها الصعودي | ما هو سعر تداول خام برنت اليوم الجمعة في السعودية؟؟ - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 10 مايو 2024 11:57 صباحاً

خلال تعاملات اليوم الجمعة 10 مايو 2024م ارتفعت أسعار النفط، وذلك كع ترقب الأسواق نتائج المفاوضات الجارية بخصوص الصراع في الشرق الأوسط، وهذا بدعم من تحسن آفاق تعافي الاقتصاد الصيني.

قد ازدادت أسعار العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم يوليو، وذلك بنسبة 0.064% أو ما يعادل 54 سنتًا إلى 84.42 دولارًا للبرميل، وهذا في تمام الساعة الـ 8:22 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.


والله حتى ابن الوزير صار زينا تساوت.. حسن عسيري يكشف ميزانية شركة صدفة السنوية وثروتهبالفيديو.. وزير النقل يكشف سعر تذكرة الرياض – جدة وموقف الوزارة من أسعار الرحلات الدوليةتعرّف على أسعار الخضراوات والفاكهة في السعودية اليوم الجمعة 10 مايومفاجأة مدوية لجماهير العميد حسم أولى صفقات الاتحاد في الميركاتو الصيفي

بالإضافة إلى ارتفاع أسعار العقود الآجلة لخام نايمكس الأمريكي تسليم يونيو بنسبة 0.76% إلى 79.86 دولارًا للبرميل، وهذا بعدما أنهت تعاملات يوم الخميس عند أعلى مستوى منذ تسوية جلسة 30 أبريل.

أشارت "إيه إن زي ريسرش" في مذكرة أن المؤشرات المستمرة على تحسن الطلب في الصين من شأنها إتاحة دعم جيد لأسواق السلع الأساسية، وهذا حسب ما نقلته وكالة "رويترز".

هذا بعدما أظهرت بيانات رسمية صدرت أمس، وعودة الصادرات والواردات الصينية للنمو في أبريل، وذلك بعد تراجعها الشهر السابق؛ ليرتفع فائض الميزان التجاري لثاني أكبر اقتصادات العالم إلى 72.35 مليار دولار.

  • عاجل:لجنة الانضباط توقع عقوبة على الغامدي قرار غير قابل للاستئناف فماذا حدث؟!
  • تعرّف على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والبنوك 10 مايو 2024
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements