أهم الأخبار

موعد مباراة الوحدة VS الخليج في دوري روشن السعودي 2024.. والقنوات الناقلة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: موعد مباراة الوحدة VS الخليج في دوري روشن السعودي 2024.. والقنوات الناقلة - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 10 مايو 2024 02:58 مساءً

باتت مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم الموسم الحالي 2023/ 2024 مهمة جدًا وتحظى باهتمام وشعبية كبيرة، وهذا بسبب وجود عدد كبير من نجوم العالم في صفوف الأندية.

يلتقي نادي الوحدة بنظيره فريق الخليج اليوم الجمعة الموافق 10 مايو 2024 في إطار مباريات الجولة الـ 31 من مسابقة بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.


ما العلاقة بين المناخ وملامح الإنسان؟ "الزعاق" يوضح ويكشف سبب اختلاف الملامح من قارة لأخرىرواتب تنافسية وبدل وتغطية طبية | وظائف شركة المراعي لحملة الثانوية فأعلى.. سارع بالتقديمالتأمينات الاجتماعية تحسم جدل زيادة رواتب المتقاعدين بأمر ملكي لشهر يونيو 2024قفزة جديدة في أسعار الذهب اليوم الجمعة في السعودية.. بكم عيار الذهب 21؟؟؟

تبدأ صافرة الشوط الأول من المباراة في تمام الساعة الـ 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومصر، كما سيتم إذاعة وبث أحداث المباراة على شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية.

يأتي نادي الوحدة في المركز الـ 12 برصيد 32 نقطة في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما فريق الخليج يأتي في المركز الـ 11 برصيد 36 نقطة، مما يجعل المنافسة قوية بينهما.

  • هل سيشارك فيجا مع الأهلي السعودي بكلاسيكو الشباب بعد غياب 3 أشهر؟ تطور مثير تعرّف عليه
  • الصفقة في مراحلها الأخيرة تسريب يوضح رحيل ماكسيمان عن الأهلي السعودي فماذا حدث؟!
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements