الارشيف / أهم الأخبار

أخبار انفصال ’’الهام فضالة‘‘ عن شهاب جوهر تُفجر الأنترنت وطليقها يفجر مفاجأة مدوية بما كشفه أمام الجميع !! (شوف دلوقتي)

شكرا لاهتمامكم بخبر عن أخبار انفصال ’’الهام فضالة‘‘ عن شهاب جوهر تُفجر الأنترنت وطليقها يفجر مفاجأة مدوية بما كشفه أمام الجميع !! (شوف دلوقتي) على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - أثارت الفنانة الكويتية الهام فضالة جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية وبعد اعلانها زواجها الاخير من الممثل الكويتي شهاب جوهر.

 

  في التفاصيل ، تصدرت الفنانة الكويتية الهام فضالة محركات البحث " جوجل " بعد شائعات انفصالها عن زوجها الممثل الكويتي شهاب جوهر بعد صراع كبير مع عائلتها بسبب رفضهم زواجها.

 

 

  ووجه جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدة  اتهامات  بتخليها عن بناتها؛ لتتزوج من الممثل  شهاب جوهر الذي يصغرها بثلاث سنوات، بعد ظهور ابنتها الصغرى في مقطع فيديو مع والدها.  

 

 

 

ونشر طليق الفنانة الهام فضالة  خليل التميمي  مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق السناب شات مع ابنته الصغرى التي يحدثها عما ترغب فيه، فتقول إنها تريد أن تخطب له عروسًا ليتزوجها، لكنه يرفض عرضها رغم سعادته البالغة بطريقة تفكير ابنته.

 

 

 

 

 

  وخرجت الهام فضالة بعد مقطع الفيديو الذي بثه طليقها خليل التميمي و نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق السناب شات  ، وهي تقف إلى جوار ابنتها الكبرى التي تعبر عن رأيها في شهاب جوهر وسعادتها بإبلاغ والدتها لها بالزواج منه.  

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا