الارشيف / أهم الأخبار

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تصدم الجميع بوضعية جلوس فاضحة للغاية بعدما فتحت ساقيها .. شوف دلوقتي (صورة)

شكرا لاهتمامكم بخبر عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تصدم الجميع بوضعية جلوس فاضحة للغاية بعدما فتحت ساقيها .. شوف دلوقتي (صورة) على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلالتها الأخيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام من أخر اجازة لها خارج البلاد.

 

 

في التفاصيل ، ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بعدة صور جذابة من آخر جلسة تصوير قامت بها ، مرتدية بنطال من الجينز أثناء جلوسها على حافة سيارتها الخاصة بوضعية جريئة أثارت جدلا بين جمهورها.

 

 

 

 

 

 

 

وضعية جلوس الفنانة هيفاء وهبي أثناء جلوسها داخل سيارتها سبب جدلا بين جمهورها الى جانب التفاعل الكبير عبر خاصية التعليقات والاعجابات ، ما جعل من إطلالتها تتصدر تريند جوجل في الايام الماضية.

 

 

 

 

 

 

 

من جهة أخرى ، أطلت الفنانة هيفاء مؤخرا بحفلها الأخير في المكسيك وسط تفاعل كبير من جمهورها العربي ، وتصدرت إطلالة الفنانة هيفاء حديث مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما إطلالتها بفستانها الجؤيئ باللون الذهبي الذي أظهر معالم جسدها بوضوح.

 

 

 

 

 

 

 

الجدير بالذكر أن أخر عمل فني للفنانة هيفاء وهبي برفقة الفنان المصري أكرم حسني بديو غنائي مشترك بعنوان " لو كنت " والذي تصدر أكبر عدد مشاهدات عبر منصة اليوتيوب والتيك توك وتالعديد من المنصات محرزا أكبر نجاح لعام 2021 .

 

 

17-02-22-852899117.webp

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا