الارشيف / أهم الأخبار

تعدت الخطوط الحمراء .. الفنانة اللبنانية( قمر ) ترضع طفلتها أمام الكاميرا وأنكشاف صدرها للجميع !!

شكرا لاهتمامكم بخبر عن تعدت الخطوط الحمراء .. الفنانة اللبنانية( قمر ) ترضع طفلتها أمام الكاميرا وأنكشاف صدرها للجميع !! على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - تصدرت الفنانة اللبنانية قمر حديث مواقع التواصل الاجتماعي قبل عدة أسابيع بعد إعلان ولادتها الاخيرة في الولايات المتحدة الامريكية.

في التفاصيل ، نشرت الفنانة اللبنانية قمر قبل عدة أسابيع عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام منشور من داخل المستشفى فور ولادتها طفلتها وتصدرت المباركات حديث مواقع التواصل من قبل زملائها في الفن وجمهورها.

مؤخرا ظهرت الفنانة قمر عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بمطقع فيديو نشرته عبر خاصية القصص المصورة " الستوري " ظهرت فيه في إحدى المجمعات التجارية في الولايات المتحدة الى جانب طفلتها وهي تحتضن بها وظهرت الصورة كأنها تقوم بإرضاعها وسط العديد من المارة محدثة ضجة واسعة بين الجمهور.

الجدير بالذكر أن الفنانة قمر صدمت جمهورها قبل عدة أشهر بعد إعلانها حملها المفاجئ دون التمهيد لجمهورها بإرتباطها او اعلان زواجها وظهرت بشكل مفاجئ عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بمقطع فيديو ظهرت فيه ببطن ممتلئة.

يذكر ان الفنانة قمر لم تعلن لليوم عن هوية والد طفلتها الجديدة وكشفت مصادر اعلامية مطلعة أن الفنانة تقوم حاليا بالضغط على والد الطفلة للاعتراف وتسجيل الطفلة بإسمه والا ستقوم بنشر أوراق سرية تجلب له عدة قضايا مخالفة للقانون.

22-02-22-157325645.webp

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا