الارشيف / أهم الأخبار

شوف دلوقتي كيف يجلس عمرو أديب خاضع ومستكين بين يدي تركي ال الشيخ بطريقة غريبه

شكرا لاهتمامكم بخبر عن شوف دلوقتي كيف يجلس عمرو أديب خاضع ومستكين بين يدي تركي ال الشيخ بطريقة غريبه على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - بالأرقام هكذا تفوق الفنان رامز جلال على محمد رمضان بثروة خيالية تضعه كأغنى نجم مصري

شوف دلوقتي كيف تصرفت النجمة الشابة حلا الترك مع والدتها بكل وقاحة بعد ان جاءت تهنيها بنجاح اعلانها الرمضاني

سألوا النجمة شويكار من الفنان الذي تختاره لتقديم سيرة فؤاد المهندس الذاتية؟.. فاختارت واحداً بدون تردد.. لن تصدقوا من هو!

هذا الطفل أصبح فنان شهير لقُب بـ عاشق الستات لوسامته الشديدة وتزوج 7 مرات.. لن تصدق من يكون؟

مفاجأة من العيار الثقيل فجرها فنان شهير عن سبب طلاق الفنانة سلاف فواخرجي ووائل رمضان!

طلبوا من الفنانة منة عرفة رأيها الصريح في تقديم الأدوار الجريئة.. فأجابت دون خجل وبكل جرأة !

الايام المقبلة .. العراف اللبناني ميشال حايك يصعق العرب والعالم اجمع بتوقع مُميت وكارثي يثير الرعب .. شوف دلوقتي

هذه الصورة النادرة للزعيم عادل إمام وسعاد حسني منذ 40 عاماً تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. صادم كيف كان شكلهما ؟وهذا الطفل الذي بجوارهما أصبح فنان مشهور ستصدمكم هويته؟�لإعلامي المصري عمرو أديب، عن علاقة الصداقة التي جمعته بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه. وتفصيلاً، قال “أديب” في حديثه: “تركي آل الشيخ صاحب فضل عليا ودعمني في وقت صعب مريت بيه، وطلب مني اشتغل وقالي عبارة متستهاش، قالي لو سمحت يا عمر طولي رقبتي”.تحدث الإعلامي المصري عمرو أديب، عن علاقة الصداقة التي جمعته بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه. وتفصيلاً، قال “أديب” في حديثه: “تركي آل الشيخ صاحب فضل عليا ودعمني في وقت صعب مريت بيه، وطلب مني اشتغل وقالي عبارة متستهاش، قالي لو سمحت يا عمر طولي رقبتي”.وأكد الإعلامي المصري أن العبارة لم ينساها طوال مدة عمله بقناة “إم بي سي” فظل يتذكرها طوال الأربع سنوات، مضيفًا: “اللي يعرف تركي آل الشيخ هذا رجل لا ينام وأصبح لي صديق وأخ دعمني وساندني”. وتابع عن دور “آل الشيخ” في التطوير: “تركي واحد من الناس اللي ساهموا في تغيير شكل المملكة من خلال رؤية الأمير محمد بن سلمان”، وذلك بحسب قناة “العربية السعودية”

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا