الارشيف / أهم الأخبار

صور الاعلامية منى الشاذلي قبل البوتوكس والفيلر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي .. الملامح مختلفة تماماً والمفاجأة في تسريحة شعرها الذي عرضتها للسخرية.. شوف دلوقتي

شكرا لاهتمامكم بخبر عن صور الاعلامية منى الشاذلي قبل البوتوكس والفيلر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي .. الملامح مختلفة تماماً والمفاجأة في تسريحة شعرها الذي عرضتها للسخرية.. شوف دلوقتي على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مجموعة من الصور للإعلامية المصرية منى الشاذلي في زمن شبابهما، حيث كانا في بداية عملهما بالمجال الإعلامي.

وبدت الإعلامية الشهيرة في تلك اللقطات النادرة، بملامح طبيعية وبسيطة وظهرت بقصة الشعر الكاريه الأسود بدون أي عمليات تجميل، لكنها عملت على تطوير جمالها مع الحفاظ على ملامحها الطبيعية من خلال البوتوكس والفيلر وتغيير طريقة مكياجها.

وهذا ما اكدت عليه تعليقات المتابعين، كما أكد عدد كبير من روّاد السوشيال ميديا أنها مازالت تحتفظ بالكثير من ملامحها القديمة، وأصبحت تختار إطلالات أكثر أناقة.

 يشار أن منى الشاذلي ولدت في القاهرة عام 1973، ودرست في الجامعة الأميركية بالقاهرة.

عملت بالعلاقات العامة في شركة المقاولون العرب، وبدأت حياتها الإعلامية بالالتحاق بالعمل في شبكة راديو وتلفزيون العرب التي كانت تبث من العاصمة الإيطالية روما، بعد نجاحها في مسابقة اختيار المذيعات.

06-02-22-946353367.webp