الارشيف / أهم الأخبار

أول ظهور علني لـ (تركي) إبن بلقيس فتحي الوحيد من طليقها سلطان بن عبد اللطيف.. فولة واتقمست نصين!وسامته اسطورية

شكرا لاهتمامكم بخبر عن أول ظهور علني لـ (تركي) إبن بلقيس فتحي الوحيد من طليقها سلطان بن عبد اللطيف.. فولة واتقمست نصين!وسامته اسطورية على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - تصدرت الفنانة بلقيس محركات البحث خلال الساعات الماضية حيث شوقت جمهورها لأغنيتها الجديدة "ونتدلع" ونشرت بلقيس عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه من كواليس الأغنية واكتفت بالتعليق "ونتدلع.. قريباً".

شاركت النجمة بلقيس فتحي مقطع فيديو عبر سناب شات وهي توجه سؤالها إلى ابنها تركي عن مدى محبته لها. تركي قال لها بعفوية بأنه يحبها “قد الدنيا”، فكررت بلقيس سؤالها فأجابها بأنه يحبها بشدة.يُشار أن هذا المقطع جاء بعد ابتعاد النجمة الخليجية لفترة عن السوشيال ميديا، ومع حرصها على توثيق كلمات طفلها اللطيفة وهو يعبّر عن حبّه لها، أصرت بلقيس على إبقاء ملامحه وصوره بعيدة من الإعلام ووسائل التواصل.وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع براءة الطفل وعفويته وأشادوا بعلاقة بلقيس المميزة به، ولكنها لم تسلم من بعض الانتقادات التي ركزت على مسألة رفضها إظهار الطفل عبر السوشيـال ميديا، موجّهين إليها كلمات ساخرة وقاسية.

وكانت بلقيس جذبت الأنظار مؤخراً، ونالت الإعجاب والثناء الكبيرين خلال زيارتها الأخيرة للسودان، في خطوة تعتبر نادرة جداً من الفنانين العرب والمشاهير على وجه العموم، خاصة أن الجمهور العربي لم يعتد مشاهدة نجومه يشاركون بنشاطات تقام في السودان، وهو الأمر الذي دفع الصحافية المصرية، فاطمة الداود إلى التعليق على هذه الزيارة، بوصفها بـ"الخطوة المذهلة والسباقة"، مشيرةً إلى أنه من النادر جداً أن يذهب أحد الفنانين لإحياء حفل في السودان.

08-06-22-497089561.webp

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا