الارشيف / أخبار اليمن

فكرين طفلة مسلسل ريا وسكينة (بديعة).. لن تصدقوا كيف ظهر بعدما كبرت و سحرت الأنظار بجمالها ورقتها في حفل زفافها ..والمفاجأة من حضر فرحها ؟(اتفرج صور)

  • 1/2
  • 2/2

ان الان تتابع ترند اليوم ويتحدث عن فكرين طفلة مسلسل ريا وسكينة (بديعة).. لن تصدقوا كيف ظهر بعدما كبرت و سحرت الأنظار بجمالها ورقتها في حفل زفافها ..والمفاجأة من حضر فرحها ؟(اتفرج صور) والان مع التفاصيل

زهرة اسماعيل - دبي -  تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور من حفل الممثلة المصرية زفاف ​نوران جاد​ المعروفة بدور بديعة الطفلة في المسلسل الشهير ​ريا وسكينة​ طفلة.

 

فكرين طفلة مسلسل ريا وسكينة (بديعة).. لن تصدقوا كيف ظهر بعدما كبرت و سحرت الأنظار بجمالها ورقتها في حفل زفافها ..والمفاجأة من حضر فرحها ؟(اتفرج صور)

بعد 34 سنة من عرضه .. اكتشاف خطأ كبير لا يغتفر في الفيلم الشهير (التعويذة)؟

لهذا السبب رفض أحمد زكي تقبيلي في مشهد ساخن رغم إصرار المخرج .. الفنانة ”زينة“ تكشف السر الخطير

من منا لا يتذكر (أبلة أمينة) زوجة الحاج متولي الأولى؟.. لن تصدقوا كيف اصبح شكلها بعدما تغيرت ملامحها بفعل الزمن !

اتفرج أول ظهور لـ ”سليم“ إبن منى زكي وأحمد حلمي بعدما كبر وخطف الأنظار بوسامته الغير عاديه.. لن تصدقوا كيف أصبح؟!

لأول مرة .. الفنان (حسن يوسف) .. يكشف الخطأ الخطير والقاتل الذي أودى بحياة السندريلا (سعاد حسني) ..لن تصدقوا السبب الذي جعلها تفارق الحياة؟!

اتفرج كيف غدر الزمان بنجمة مصر الأولى (نبيلة عبيد) تحولت الى زومبي مرعب .. سيصدمكم شكلها اليوم!!

إعلامية سعودية (جديدة) تظهر على قناة العربية .. وصفت بأنها أجمل مذيعات الوطن العربي ..جمعت بين جمالين والجمهور يصاب بالذهول (اتفرج)

بعد 16 عاماً على عرضه، ظهرت خطفت نوران الأنظار بتغير ملامحها ونضوجها، كما بجمال إطلالاتها في الحفل، فارتدت فستاناً أبيض منفوشاً، متدلية منه سلاسل على اليدين، مع طرحة طويلة وتاج على الرأس، وترك المتابعين تعليقات مشيدة بنوران ومهنئة لها.

 

وإحتفلت نوران بعقد قيرانها على طبيب مصري في أحد الفنادق في القاهرة العام الماضي، وحضر الزفاف عدد من الفنانين مثل وفاء عامر، كما أحيا الجفل الفنانين تامر حسني ومحمود عسيلي.

 

712516576b.jpg

9c2130dca2.jpg

Advertisements
Advertisements