الارشيف / رياضة

جاك ليتر يكافح في أول ظهور له في MLB: “تجربة سريالية” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جاك ليتر يكافح في أول ظهور له في MLB: “تجربة سريالية” - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 19 أبريل 2024 10:23 صباحاً

لقد كانت أول مباراة صعبة في الدوري الرئيسي يوم الخميس بالنسبة لجاك ليتر، لكن فريقه ما زال قادرًا على تحقيق النصر.

سمح اللاعب الأيمن لفريق رينجرز البالغ من العمر 23 عامًا – وهو ابن لاعب ميتس ويانكيز السابق آل ليتر – بسبع أشواط، جميعها مكتسبة، على ثماني ضربات في 3 ²/₃ أدوار في فوز تكساس 9-7 على النمور في ديترويت.

مشى ثلاثاً وضرب ثلاثاً.

قال ليتر: “من الواضح أنها تجربة سريالية”. “إنه شيء تحلم به منذ أن كنت طفلاً صغيراً. التواجد في المباراة دائمًا، إنه يوم خاص. أعلم أنني أفضل وأحتاج إلى أن أكون أفضل وسأكون أفضل. وهذا النوع من الإحباط هو بعض العروض التي تركتها على الطاولة وبعض الأخطاء التي ارتكبتها. “

ليتر، الاختيار العام رقم 2 في مسودة 2021، نشأ من Triple-A Round Rock، حيث كان 1-1 مع 25 ضربة وثلاثة مشي في 14 جولة خلال ثلاث مباريات.

قال مدير تكساس بروس بوشي: “لقد كان على ما يرام”. “لقد واجه صعوبة في الوصول إلى نقاطه في الشوط الثاني، لكنه عاد مباشرة في الشوط الثالث وحصل على هدفين سريعين في الشوط الرابع قبل أن يواجه المتاعب”.

على الرغم من معاناة ليتر، انتزع رينجرز الفوز في جزء كبير منه بسبب ليودي تافيراس، الذي سجل الضوء الأخضر بناءً على اختيار اللاعب في الشوط الثامن وأضاف أغنية RBI المنفردة.

تضاعف تافيراس بواحد في المركز الثامن وذهب إلى المركز الثالث بناءً على اختيار لاعب ماركوس سيمين ، متهربًا من علامة رجل القاعدة الثالث في ديترويت ويانكي السابق جيو أورشيلا.

ثم تم تأريض Seager في المركز الأول وسجل تافيراس هدفًا لكسر التعادل 7.

“لقد قدم مسرحية رائعة” ، مدير النمور أ.ج. قال هينش عن مسرحية تافاريس. “لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء اليوم، ولكن هذا لم يكن واحدا منها. لقد كانت لعبة بيسبول رياضية لم تسير في طريقنا.

حقق خوسيه لوكلير (1-1) الفوز لتكساس، وتلقى شيلبي ميلر (3-2)، الخامس من بين ستة رماة في ديترويت، الخسارة لليوم الثاني على التوالي.

على الرغم من أنها لم تكن بداية رائعة لليتر، إلا أنه حصل على دعم من أحد أعضاء فريق يانكيز.

قال أنتوني فولبي – زميل سابق في فريق ليتر في مدرسة ديلبارتون في نيوجيرسي – يوم الأربعاء إنه يتطلع إلى قضاء إجازة فريق يانكيز في مشاهدة “كل ملعب” في أول ظهور لصديقه في الدوري الرئيسي.

“لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة له ولعائلته بأكملها وللجميع. قال فولبي، الذي فاز ببطولة ولاية نيوجيرسي مع ليتر في سنتهم الأولى في ديلبارتون: “أنا متحمس للغاية”. “أنا متأكد من أن هاتفه كان مجنونًا وأن جميع أصدقائنا وأصدقائنا في العائلة يشعرون بصدمة كبيرة.”

— مع ا ف ب

قد تقرأ أيضا