الارشيف / رياضة

يحتاج فريق Guardians Ace Shane Bieber إلى عملية جراحية في نهاية الموسم بسبب فقدان الدوران الكبير - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يحتاج فريق Guardians Ace Shane Bieber إلى عملية جراحية في نهاية الموسم بسبب فقدان الدوران الكبير - موقع الخليج الان المنشور في السبت 6 أبريل 2024 07:27 مساءً

بعد أول 19 مباراة له في الموسم الماضي، منع التهاب المرفق الأيمن لاعب فريق Guardians Shane Bieber من البدء مرة أخرى حتى سبتمبر – مما أدى إلى تكثيف حملته ولم يسمح إلا بجولتين إضافيتين بعد عودته.

لكن في عام 2024، سينتهي موسم بيبر بعد ظهورين واعدين فقط.

الفريق

أن بيبر، 28 عامًا، سيخضع لعملية إعادة بناء الرباط الجانبي الزندي في مرفقه الأيمن بعد أن عانى من “ألم في المرفق الأيمن” بعد مبارياته ضد فريق A's وMariners.

وقال الفريق في بيانه: “بالنظر إلى تكرار الأعراض بعد فترة طويلة من الراحة وإعادة التأهيل خلال موسم 2023 وما تلا ذلك من موسم غير موسمي، تمت التوصية بإعادة البناء الجراحي للرباط الجانبي الزندي”.

بدأ بيبر، الذي فاز بجائزة Cy Young للدوري الأمريكي لعام 2020، يوم الافتتاح الخامس على التوالي هذا العام.

لقد ألقى 12 جولة بدون أهداف لبدء الموسم، وقام بتناثر 10 ضربات عبر تلك المباريات، وحقق أفضل 20 ضاربًا في الدوري، ومشي مرة واحدة فقط وحقق فوزين.

وقال مدير كليفلاند ستيفن فوجت بعد مباراة بيبر الثانية ضد مارينرز، وفقًا لوكالة أسوشيتد برس: “إنه أمر لا يصدق في ليلة مثل هذه الليلة”. “بارد وعاصف ويهيمن على المكان. من الممتع حقًا مشاهدته مرتين على التوالي.”

لكن مشاكل المرفق أصبحت مشكلة مرة أخرى، مما أدى إلى غياب بيبر بسبب الإصابة بعد إصابته بالتهاب في المرفق العام الماضي وإجهاد في الكتف جعله يقتصر على 16 مشاركة – واثنين فقط بعد 13 يونيو – خلال موسم 2021.

قام The Guardians، في موسمهم الأول تحت قيادة Vogt، بتجميع 6-2 لبدء الموسم بدخول مباراة السبت ضد التوائم.

لقد كانت علامة مبكرة على الدفع نحو AL Central، حسبما ذكر جون هيمان من صحيفة The Post في يناير، مما جعلهم من غير المرجح أن يتاجروا مع بيبر في المقام الأول.

وبدلاً من ذلك، سيضطرون إلى خوض بقية عام 2024 بدونه.

كان لوجان ألين، والميت السابق كارلوس كاراسكو، وتانر بيبي، وتريستون ماكنزي هم الأعضاء الأربعة الآخرين في تناوب الجارديان خلف بيبر لبدء الموسم، مع ماكنزي – الذي سمح بخمسة أشواط، مع أربعة منها حصلوا عليها، عبر 3 جولات ونصف – الوحيد الذي كسب الخسارة خلال المباريات الثماني الافتتاحية.

ومع حدوث إصابة بيبر في المرحلة المبكرة من الحملة، لا يزال لدى The Guardians الوقت للحصول على لاعب أساسي آخر إذا أرادوا ذلك.

لكن هذا لا يعني أنه سيصبح من الأسهل استبدال الآس مرة أخرى.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا