الارشيف / رياضة

بيترسين بطل «تحدي الإمارات» العالمي للغولف

شكرا لقرائتكم خبر عن بيترسين بطل «تحدي الإمارات» العالمي للغولف والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - حقق الدنماركي راسموس بيترسين لقب بطولة «تحدي الإمارات» ضمن جولة التحدي العالمية للغولف، التي اختتمت الأحد في نادي شاطئ السعديات للغولف، ونظمها اتحاد الإمارات للغولف والجولة الأوروبية للغولف، بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي.

قام عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي بتتويج بيترسين بكأس البطولة، بحضور وليد العطار عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للغولف، وتوم فيليبس المدير التنفيذي لجولة دي بي ورلد في الشرق الأوسط، وإسماعيل الشريف المدير الإقليمي لفيا غولف.

وحقق الدنماركي الفوز بإنهاء المنافسات بمجموع 14 ضربة تحت المعدل، ليحصد لقبه الثاني في آخر ثلاث بطولات شارك فيها، ويحافظ على صدارة ترتيب الموسم الذي يقام بعنوان «الطريق إلى مايوركا» مع إقامة بطولات تطوف دول العالم.

وتقدم بيترسين على الجنوب إفريقي ويلكو نينبابير الذي جاء بالمركز الثاني برصيد 13 ضربة تحت المعدل، وحقق المركز الثالث الإنجليزي دافيد هورسي برصيد 11 ضربة تحت المعدل.

وتوجه عارف العواني بالشكر إلى القائمين على تنظيم بطولتي جولة التحدي في أبوظبي، مع نجاح الحدث الذي أقيم في نادي العين للفروسية والرماية والغولف الأسبوع الماضي، والآن هذا الحدث في نادي شاطئ السعديات للغولف، وقال: «أبوظبي تشهد عاماً استثنائياً لرياضة الغولف مع إقامة هاتين البطولتين ضمن جولة التحدي، وترقب إقامة بطولة أبوظبي ضمن المرحلة الختامية من جولة دي بي ورلد في شهر نوفمبر المقبل، بمشاركة نخبة اللاعبين».

وأضاف: «إقامة بطولتي أبوظبي ودبي على التوالي في ختام الموسم، تشكل عائداً اقتصادياً مهماً لدولة الإمارات، مع ترقب حضور جماهير من خارج الدولة لحضور الحدثين المتتاليين لأول مرة».

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا