الارشيف / أهم الأخبار

ضبط 19 ألف مخالف في أسبوع..."الداخلية" تحذير لمرتكبي الجريمة المخلة بالأمانة والشرف - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ضبط 19 ألف مخالف في أسبوع..."الداخلية" تحذير لمرتكبي الجريمة المخلة بالأمانة والشرف - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 28 أبريل 2024 01:54 صباحاً

بعد أن تمكنت الفرق الرقابية من ضبط ما يزيد عن 19 ألف مخالف لنظام العمل والإقامة وأمن الحدود، قامت وزارة الداخلية السعودية بتوجيه تحذير شديد اللهجة لجميع مرتكبي الجريمة المخلة بالأمانة والشرف.

وفي بيان رسمي لها أعلنت الداخلية بأن الحملات الرقابية التي تم إطلاقها في كافة مناطق المملكة خلال الفترة من 18 من شهر أبريل الجاري وحتى 24 من نفس الشهر أسفرت عن ضبط 19050 مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود.


جامعة حائل: اشتراط الحصول على درجة اختبار التحصيلي للقبول السنويهل يمنع العامل المنقطع عن العمل من نقل الكفالة؟! منصة قوى تجيبإجراءات رفع بصمة مرحل مجهول وطريقة الاستعلام عن البصمةحول واقعة التسمم بالرياض..."الصحة" 6 حالات تتعافى بعد تلقي الرعاية الصحية| إليك التفاصيل

وأضافت الوزارة بأن كل من تسول له نفسه مساعدة المخالفين وارتكاب الجريمة المخلة بالشرف والأمانة عن طريق تسهيل دخولهم أو نقلهم داخل حدود المملكة وتوفير المأوى وتقديم المساعدات لهم، فسيتم القبض عليه على الفور وتصل عقوبته إلى السجن لمدة 15 عام بالإضافة إلى غرامة مالية تبلغ مليون ريال.

على أن يتم التشهير به عبر وسائل الإعلام المختلفة ومصادرة كافة أملاكه، وعلى الجميع الالتزام بالأنظمة والتعليمات.

  • خدمة المستفيدين تكشف من الفئات المستفيدة من دعم حساب المواطن الجديد
  • خدمة المستفيدين توضح من الفئات المسموح إضافتها كتابعين في حساب المواطن 1445
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements