أهم الأخبار

هل ازداد راتب الضمان الاجتماعي 1500 ريال بمناسبة عيد الأضحى؟ الموارد البشرية تجيب - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: هل ازداد راتب الضمان الاجتماعي 1500 ريال بمناسبة عيد الأضحى؟ الموارد البشرية تجيب - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 10 مايو 2024 07:46 مساءً

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور لشهر يونيو والذي يشمل الدفعة الثلاثين للمستحقين من البرنامج.

هل ازداد راتب الضمان الاجتماعي 1500 ريال بمناسبة عيد الأضحى؟

تم تعديل موعد الصرف ليكون يوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024، بدلاً من السبت الذي كان معتاداً سابقًا؛ وذلك لتسهيل عملية الصرف خلال عطلة نهاية الأسبوع.


بعد استقراره في المركز الـ 5 | تشكيلة الاتحاد أمام الاتفاق في الدوري السعودي 2024 اليوماستئناف الأعمال بمشروع برج جدة | جدة الاقتصادية تُعلن آخر تطورات المشروع وموعد الانتهاء منالهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس في الرياضتحذيرات من أمطار رعدية وسيول على 9 مناطق على مستوى المملكة

كذلك قد نفت الوزارة الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي حول صرف مكرمة ملكية بقيمة 1500 ريال سعودي للأسر الضمانية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

أوضحت الوزارة أن الزيادة الأخيرة التي تم صرفها كانت في شهر نوفمبر الماضي حيث تمثلت في زيادة 20% في الدعم للعائلات والأفراد المستحقين، بالإضافة إلى المكرمة التي تم صرفها خلال شهر رمضان المبارك.

  • الخدمات الصحية بوزارة الدفاع تُعلن عن 12 فرصة عمل مميزة لحملة الدبلوم فأعلى
  • متى تبدأ الدراسة العام المقبل 1446 هـ.. وزارة التعليم السعودية توضح التفاصيل!
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements