الارشيف / رياضة

جنون مارس: كيف ساعد تدريس التربية الجنسية دان هيرلي في مهنة التدريب المستقبلية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جنون مارس: كيف ساعد تدريس التربية الجنسية دان هيرلي في مهنة التدريب المستقبلية - موقع الخليج الان المنشور في السبت 6 أبريل 2024 10:27 صباحاً


غليندال، أريزونا – أمضى دان هيرلي تسع سنوات في تدريب كرة السلة في المدرسة الثانوية في مدرسة سانت بنديكت الإعدادية في نيوارك، ولكن هذا جزء واحد فقط من رحلته قبل أن يحصل على أول منصب تدريب رئيسي له في فاغنر في عام 2012.

أمضى هيرلي وقتًا كمدرس. وشمل ذلك تدريس التربية الجنسية بعد وقت قصير من انتهاء أيام لعبه في سيتون هول.

قال مدرب ولاية كونيتيكت يوم الجمعة: “أن تكون قادرًا في عمر 22 عامًا، 22 عامًا، على تدريس التربية الجنسية في سانت أنتوني، وفصولًا مختلطة، فإنك تتعلم كيفية التحكم في الفصل الدراسي وإبقاء الجمهور مفتونًا”. استعدت كلاب الهاسكي المصنفة أعلى لمواجهة رقم 4 ألاباما في النهائي الرابع في ملعب ستيت فارم.

“أعتقد أنه ساعدني بالتأكيد كمدرب في هذا التجمع. أعتقد أنه من المفيد أيضًا أن يكون لديك وظائف أخرى إلى جانب مجرد كونك مدربًا، وأعتقد أن ذلك يساعدك في الحصول على منظور قليل أيضًا.

في سانت بنديكت، قام هيرلي أيضًا بتدريس التاريخ. قال لاعبو UConn مازحين أنه في بعض الأحيان يخرج مدرس التاريخ القديم.

قال بابتسامة: “أنا أحب ذلك”. “لقد كنت مدرسًا في مدرسة ثانوية، وقمت بتدريس تاريخ العالم بدءًا من انهيار الإمبراطورية الرومانية، وركزت في الغالب على التاريخ الأوروبي. من العصور المظلمة وصولاً إلى الإصلاح”.


هناك مهام متعددة وهناك أسبوع كيفن كيتس.

لم يكن مدرب ولاية نورث كارولاينا يستعد فقط لولفباك المصنف الحادي عشر لمواجهة بوردو رقم 1 يوم السبت، لكنه حصل على التزام كبير، حيث اختار مهاجم لويزفيل براندون هنتلي هاتفيلد يوم الخميس.

“أذهب ذهابًا وإيابًا معها. أنا أحب البوابة كثيرا. قال كيتس: “أتمنى ألا نضطر إلى التعامل معها في هذا الوقت”. “لقد قمنا بعمل جيد جدًا في البوابة، لذلك أنا متحمس لذلك. لقد حصلت على هذا الشاب [DJ Burns Jr.] خارج البوابة. جميع المبتدئين الخمسة لدينا هم من البوابة. يجب أن أكون من أشد المعجبين به.”


قال ستيفون كاسل، طالب كونيتيكت الجديد، إن ديفين بوكر، حارس فريق صنز أول ستار، التقى بالفريق قبل النهائي الرابع يوم الخميس.

قال كاسل: “كان من الرائع رؤيته”. “إنه لاعب رائع في الدوري حاليًا.”

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا