الارشيف / رياضة

نجم باتريوتس السابق جاك جونز يهاجم مشجعي نيو إنجلاند في منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نجم باتريوتس السابق جاك جونز يهاجم مشجعي نيو إنجلاند في منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 9 أبريل 2024 02:34 صباحاً


لم يخف جاك جونز لاعب باتريوتس السابق مشاعره تجاه مشجعي كرة القدم في نيو إنجلاند في سلسلة من المنشورات على X خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يبدو أن التعليقات المدببة تنبع أولاً من مقطع فيديو للاعب الوسط السابق باتريوتس ماك جونز نشره فريق جاكوار على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي بدا معه أكثر سعادة وراحة.

أثار هذا رد فعل من جونز، الذي كتب “قالوا إن Mac يبدو أكثر سعادة في Jax lol، لقد كان NE، ولم يكن Bill NE معجبين x1000000000000” متبوعًا بالرموز التعبيرية المعترضة.

لا بد أن التعليق قد لفت انتباه مشجعي باتريوتس الذين لم يقدروا هذا التعليق، لأن جونز

أدى إلى عدد كبير من الآخرين.

“لم يعجب مشجعو باتس بهذا التعليق، توقفوا عن التصرف وكأنكم تديرون العالم واللاعبون لا يفعلون ذلك [f–k] فوق.. لاعبين [f–k] فوق ولا تدير العالم. قال أحد المعجبين “ستشعر بنفس الشعور (حاولت أن أقول إن ماك يعاني من موسم قمامة..)” اسمح لي أن أرى أحد المعجبين يفوز بلعبة في اتحاد كرة القدم الأميركي..”

هو

“التصرف وكأنهم يستطيعون القيام بعمل أفضل من أي لاعب كرة قدم في أي قائمة” والقول إنه يجب عليهم منح اللاعبين الوقت والدعم للتطور.

“في يوم من الأيام ستحبون ماك وفي اليوم التالي ستكرهونه.. في يوم من الأيام ستحبون جاك ولكن في اليوم التالي أنا مجرم يتجول حاملاً أسلحة.. أمة المغيرين تقف شامخة خلال كل ذلك صعودًا وهبوطًا منذ أن كنت هنا يا معجبين ولم يكن ليقول إلا الخير”

وكان جونز عضوا في فريق باتريوتس في معظم فترات موسم 2023 بعد أن ألقي القبض عليه في يونيو حزيران في مطار لوجان ببوسطن بتهم تتعلق بالأسلحة.

تم إسقاط التهم في سبتمبر بعد أن وافق جونز على الخدمة لمدة عام تحت المراقبة السابقة للمحاكمة و 48 ساعة في خدمة المجتمع.

قطع الوطنيون جونز في نوفمبر دون تفسير، وتم القبض عليه من قبل الغزاة في 14 نوفمبر.

“صدق أو لا تصدق، يشعر اللاعبون بالحب من الجماهير وفي نفس الوقت نشعر بالتوتر أيضًا.. إنها أمة رايدر الحب إلى الأبد. “المشجعون يبنون وحشًا أو يصنعون فتاتًا” جونز

أظهرت ركلة ركنية Raiders بعض القدرة التي جعلته ظهيرًا دفاعيًا موهوبًا في وقت مبكر خلال الفترة التي قضاها في نيو إنجلاند.

قد تقرأ أيضا