الارشيف / رياضة

حُكم على لاعب MLB السابق، داستان موهر، بارتكاب جرائم جنسية ضد فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا، وكان يتدرب على الكرة اللينة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: حُكم على لاعب MLB السابق، داستان موهر، بارتكاب جرائم جنسية ضد فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا، وكان يتدرب على الكرة اللينة - موقع الخليج الان المنشور في السبت 27 أبريل 2024 03:20 مساءً

عرف لاعب سابق في MLB مصيره يوم الجمعة بعد اعترافه بالذنب في جرائم جنسية ضد فتاة مراهقة كان يثق بها لتدريب الكرة اللينة.

حُكم على داستان موهر، 47 عامًا، بالسجن لمدة 9 سنوات في سجن بولاية إنديانا لثلاث تهم منفصلة لمداعبة فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا جنسيًا عدة مرات على مدار ستة أشهر.

استأجرت عائلة الفتاة موهر لتقديم دروس الكرة اللينة في مركز تدريب Strike Zone في فورت واين بولاية إنديانا، وفقًا لـ WANE 15.

وعندما اختارت الأسرة منشأة التدريب لإرسال ابنتها، قيل لها إنها مكان آمن للأطفال.

وقال والد الفتاة لمحكمة ألين العليا في فورت واين: “لم يكن هذا مكاناً آمناً”.

خلال جلسات التدريب، قام موهر بمداعبة الفتاة التي أخبرته أن عمرها 13 عامًا فقط.

وذكرت الصحيفة نقلاً عن وثائق المحكمة أن موهر اتُهم أيضًا بلمس الفتاة جنسيًا أثناء وجودهما داخل سيارته وزود القاصر بهاتف منفصل حتى يتمكنوا من التواصل ومشاركة الصور الرقمية الخاصة.

وزعم والد الفتاة أن موهر نشر الأكاذيب عنه لابنته قائلاً لضحيته إن والدها كان “شخصاً فظيعاً كان يسيء معاملته عقلياً وعاطفياً”.

وأفاد المنفذ أن موهر تمكن من الوصول إلى هاتف الفتاة وقام بحظر بعض الضوابط الأبوية، لكن الأب الحامي كان لا يزال قادرًا على تعقب موقع ابنته إلى منزل موهر وإنقاذها من الاغتصاب.

تم القبض على اللاعب السابق في 9 أغسطس 2023 لارتكابه جرائم يعود تاريخها إلى مايو 2023 وما قبله.

في مارس/آذار، أقر موهر بالذنب في ثلاث تهم جنائية – استدراج الأطفال، وإغواء الأطفال – مداعبة/لمس بقصد إثارة قاصر يتراوح عمره بين 14 و16 عامًا وسوء السلوك الجنسي مع قاصر، وجميعها جرائم من الفئة 5، وفقًا لسجلات النزلاء.

تتراوح عقوبة الجناية 5 من سنة إلى ست سنوات لكل منها.

وحكم قاضي محكمة ألين العليا، فران غول، يوم الجمعة، على موهر بالسجن 15 عاما وست سنوات مع وقف التنفيذ.

وكانت عائلة الضحية، التي وصفت موهر بـ”الوحش”، طلبت من نور الحكم عليه بالسجن الأقصى وهو 18 عاماً.

وقال والد الفتاة إن “الحكم المشدد سيمنح ابنتي فرصة للتنفس مرة أخرى”، قبل أن يضيف أن ابنته عانت من “فقدان براءتها على يد رجل يبلغ من العمر 50 عاما كان يعرف ما كان يفعله”.

ووجهت إلى موهر في الأصل أربع تهم، أقر بالذنب في الثلاث منها، ورابعة لنشر مواد ضارة بالقاصرين، وفقًا لموقع 21 Alive News.

وأخبرت الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا القاضي نور أنها تُركت معزولة ومكتئبة بسبب سوء المعاملة وتزور الطبيب.

تمت صياغة مواطن ميسيسيبي من قبل كليفلاند إنديانز في الجولة التاسعة من مسودة عام 1997.

بدأ ظهوره الاحترافي في عام 2001 مع فريق مينيسوتا توينز، حيث لعب لمدة ثلاثة مواسم قبل أن يتوجه إلى سان فرانسيسكو لموسم 2004.

من عام 2005 إلى عام 2007، انقسم موهر في الدوريات الكبرى والصغرى لفريق كولورادو روكيز وبوسطن ريد سوكس وتامبا باي ديفيل رايز.

أنهى موهر مسيرته الكروية مع فريق AAA التابع لكولورادو في عام 2008.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا