الارشيف / رياضة

تغري شبكة Pro League المراهنين بالرياضات الغامضة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تغري شبكة Pro League المراهنين بالرياضات الغامضة - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 10 أبريل 2024 07:27 مساءً

هل سبق لك أن أردت المراهنة على رجلين بالغين يختنقان بعضهما البعض بحزام الأمان أثناء وجودهما في السيارة؟

أدخل شبكة Pro League، التي تقدم رياضات غامضة يمكن للمراهنين استهدافها.

وقال المؤسس المشارك مايك سالفاريس لصحيفة The Post: “شبكة Pro League Network عبارة عن مجموعة من الرياضات المتخصصة والناشئة التي نمتلكها بالكامل، ونعمل من أجل جمهور الترفيه الرياضي والمراهنات”.

تمتلك الشركة وتدير الرياضات الاحترافية مثل الجولف المصغر، وجيتسو السيارات، وضربات الصفع، كما أنها دخلت في شراكة مع كيفن جارنيت في دوري كرة سلة ثلاثي ضد ثلاثة يسمى Str33t.

حجر الزاوية في نموذج أعمال Pro League Network هو تلبية احتياجات المقامر، الذي يمكنه المراهنة على مجموعة واسعة من الألعاب الرياضية على Bet365 وDraftKings في ولايات تشمل نيوجيرسي وتينيسي وأريزونا وماريلاند وبنسلفانيا وإلينوي وغيرها.

“نحن نعطي الأولوية للمقامرة لأن هناك الكثير من التداخل في التقويم الرياضي الاحترافي هنا [in the United States]قال سالفاريس. “ليس هناك حقًا الكثير من المحتوى المحلي الجيد للمراهنة عليه، مثل بعد ظهر يوم الاثنين، والثلاثاء، والأربعاء، والخميس.”

من المؤكد أن المراهنون يعرفون هذا الشعور، حيث تُعرف بداية بطولة March Madness بأنها عطلة مراهنة، مع وجود وفرة من مباريات كرة السلة الجامعية التي تجري طوال اليوم.

انتهى March Madness ليلة الاثنين عندما هزمت UConn Purdue لتفوز بلقبها الوطني السادس وتنهي 6-0 بشكل مثالي ضد الانتشار خلال جولة هذا العام.

قدرت جمعية الألعاب الأمريكية أنه سيتم المراهنة بمبلغ 2.72 مليار دولار على March Madness في سوق المقامرة القانونية في الولايات المتحدة.

تتطلع شركة Pro League Network إلى الاستفادة من قلة الأحداث الرياضية النهارية.

إنهم ينتجون الأحداث الرياضية التي يتم بثها مباشرة على منصات البث المباشر. فكر في الأمر على أنه مجموعة TKO Holdings Group (أصحاب WWE وUFC) للأحداث الرياضية الأكثر غموضًا.

وتابع سالفاريس: “نحن أكثر تكاملاً رأسياً لأننا نملك المرافق التي ننتج فيها الألعاب الرياضية”. “لدينا استوديو في برانسون بولاية ميسوري، حيث ننتج الكثير من الرياضات القتالية. من الرياضيين إلى المصور إلى كل شيء، نحن نتحكم في هذا التوزيع.

إنه محتوى كبير وشيء تتوق إليه الكتب الرياضية. يريدون المراهنة على أي شيء وكل شيء.

وإذا كان بإمكانك المراهنة عليه، فسوف يشاهده الناس.

قال سالفاريس: “يعتقد الجميع أنه من الجنون أن نقوم بتصوير رجلين يتصارعان في سيارة، لكن الأمر مقنع للغاية”.

قال المؤسس المشارك بيل يوكاتونيس لصحيفة The Post: “لقد أمضينا الكثير من الوقت في جانب السلامة، حيث قمنا بتحسين جميع القواعد مع هيئة العقوبات… بعض التعديلات هنا أو هناك وبعض حالات الإغماء مع اختناق حزام الأمان”.


احصل على القائمة الداخلية لأفضل مواقع وتطبيقات المراهنة الرياضية في الولايات المتحدة الأمريكية


بين Car Jitsu وSlapFIGHT، استخدمت الشركة الرياضات القتالية لتحقق نجاحًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

في 27 أبريل، ستعقد Car Jitsu واحدة من أكبر الأحداث في تاريخ الرياضة عندما يقوم المقاتلان السابقان في UFC مارك كولمان وراندي كوتور بالتعليق مباشرة من استوديو BrinxTV في أتلانتا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا