الارشيف / أهم الأخبار

أزمة جديدة في أسعار النفط وتزايد مخاوف تعطل الإمدادات.. إليك آخر سعر للعقود الآجلة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أزمة جديدة في أسعار النفط وتزايد مخاوف تعطل الإمدادات.. إليك آخر سعر للعقود الآجلة - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 12 أبريل 2024 11:49 صباحاً

شهدت أسعار النفط صباح اليوم الجمعة الثاني عشر من أبريل 2024 ارتفاع جديد للعقود الآجلة وذلك ما يرجع إلى التحديات والتوترات الجيوسياسية القائمة في منطقة الشرق الأوسط والتي تزيد من خطر تعطل الإمدادات بشكل نهائي من المناطق المنتجة والمصدرة للنفط بأنواعه.

فقد ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت بحوالي 51 سنتًا أي بما يعادل 0.57 % لتستقر عند سعر 90.25 دولار أمريكي للبرميل وذلك بحلول الساعة 00.42 بتوقيت غرينتش.


استمتع بالعيد ولكن توخى الحذر!! "الدفاع المدني" تصدر إنفو جراف الإرشادات العامة للسلامةتاسي يحقق أعلى ربح! إليك حركة الأسهم خلال جلسة اليوم من البورصة السعودية

كذلك ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بحوالي 61 سنتًا أو ما يعادل 0.72% لتستقر عند سعر 85.63 دولار أمريكي للبرميل الواحد.

وقد نتجت تلك المكاسب المحققة من ذلك الارتفاع بمحو الخسائر المسجلة في الجلسة السابقة والتي سيطر عليها المخاوف لحدوث التضخم الأمريكي بما يقلل الآمال في خفض أسعار الفائدة في يونيو.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا